افضل شركة عزل اسطح بالرياض
افضل شركة عزل اسطح بالرياض يعتبر عزل الأسطح بمدينة الرياض سواء أبنية أو واجهات مباني ضرورة لحماية أسطح المباني من تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنين، خاصة إذا كان المبنى تابع لمنشأة صناعية أو مصنع يخلف وراءه حرارة نتيجة الصناعة، في نفس الوقت الذي تمتص فيه الخرسانة الحرارة وتفقدها بسرعة، لذلك نفقد الكثير من …

افضل شركة عزل اسطح بالرياض قراءة المزيد »

افضل شركة عزل اسطح بالرياض يعتبر عزل الأسطح بمدينة الرياض سواء أبنية أو واجهات مباني ضرورة لحماية أسطح المباني من تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنين، خاصة إذا كان المبنى تابع لمنشأة صناعية أو مصنع يخلف وراءه حرارة نتيجة الصناعة، في نفس الوقت الذي تمتص فيه الخرسانة الحرارة وتفقدها بسرعة، لذلك نفقد الكثير من درجات الحرارة في الشتاء أو ارتفاع درجة حرارة المبنى في الصيف، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل تعرض سطح المبنى لمياه الأمطار، والتي يمكن أن تسبب الرطوبة على السطح وتؤذي السطحظن لذلك فإن اللجوء إلى شركة عبده يحيي شركة عزل اسطح بالرياض هو الحل الأفضل لحماية المبنى وتجنب العديد من الإصلاحات المكلفة بمرور الوقت.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض
افضل شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند عزل واجهات أي مؤسسة. يعتمد قرار العزل على عدة نقاط.

عندما نريد التأكد من حالة المبنى والمحافظة عليه ضد العناصر لأطول فترة ممكنة والخوف من تسرب المياه إلى الأساسات وإلحاق الضرر بها.

يجب مراعاة قيمة وعمر المبنى. إذا كان المبنى قديمًا ونرغب في الحفاظ عليه لفترة أطول، فيفضل عزل الحمامات عن الرطوبة. اعزل الطوابق الأرضية والأقبية إن وجدت عن الرطوبة.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

عزل أسطح المباني بمدينة الرياض وعزل جوانب المباني والمنشآت عدة فوائد أهمها:

  1. حماية أسطح المباني من التلف الناتج عن عوامل الطقس من ارتفاع درجة الحرارة أو تراكم المياه، وتوفير التكاليف التي يتم إنفاقها. على إصلاحات المباني من التلف.
  2. يحافظ على درجة حرارة المبنى في الشتاء والصيف، ويوفر استهلاك الكهرباء، وخاصة مكيفات الهواء خلال فصل الصيف.
  3. حيث أثبتت الأبحاث أن استخدام عازل الأسقف في مدينة الرياض يوفر استهلاك الطاقة بنسبة 40٪، بالإضافة إلى عزل واجهات المباني.
  4. يشعر السكان بالراحة، على عكس أولئك الذين يعيشون في مبانٍ غير معزولة حرارياً.

أفضل شركات عزل اسطح بالرياض

المواد المستخدمة في العزل الحراري وواجهات المباني من قبل افضل شركة عزل اسطح بالرياض وهي من المواد المستخدمة في العزل الحراري. وهي متوفرة على شكل رولات طويلة لكن سمكها يختلف. يتكون اللباد من مواد عضوية تحتوي على ألياف زجاجية، وأكثر استخدامات اللباد تكون في عزل الأسقف والجدران الداخلية للمبنى.

حبيبات الحشوة الخفيفة

الحبيبات صغيرة جدا لذلك عند استخدامها في العزل لابد من وجود معدات تدعم ذلك مثل الحافلات التي تنقلها والتي تمتصها ثم تفرغها في المكان المراد عزلها.

سائل رغوي

تعتبر مادة خلوية غير عضوية تستخدم في العزل الحراري، منها نوعان، النوع الأول لاصق، والثاني مقذوف، ولكنه يتجمد بعد فترة وجيزة، ويستخدم بمعدات خاصة.

ألواح صلبة

أكثر المواد استخداما في العزل ويوجد أنواع مختلفة منها صفائح الألمنيوم الصلبة وألواح الحديد الصلبة.

الصوف الصخري

هي مادة عازلة تستخرج من مواد صخرية طبيعية، على شكل ملفات تتشكل بهذه الطريقة بعد صهرها في أفران خاصة وإعادة تشكيلها. من أهم مميزات الصوف الصخري أنه موصل رديء للحرارة، لذا فهو مناسب جدًا للعزل الحراري.

الصوف الزجاجي

مادة جديدة تستخدم في مهام العزل الحراري وخاصة في التكييفات وتتميز بقلة توصيلها للحرارة وكثافتها العالية لذا فهي مناسبة جدا لاغراض العزل الحراري.

عزل فوم حرارى

الرغوة الحرارية أو البوليسترين هي مادة عازلة تستخدم على نطاق واسع بسبب جودتها في العزل.

تتميز بكثافة عالية وتتميز بمقاومة كبيرة لبخار الماء.

ويقاوم الحريق، لذلك فهو مادة مثالية للعزل.

تعتبر من اشهر مواد العزل الحراري و تستخدم بكثرة و لها فوائد عديدة نراجعها كالآتي:

إنه موصل رديء للحرارة، لذا فهو ميزة لمواد العزل الحراري.

  • الفوم العازل سهل التركيب ومناسب لجميع أنواع الأسطح سواء كانت خرسانية أو صاج أو مائل ويمكن القيام بمهمة العزل لأي جدران رأسية أو أفقية بدون مشاكل. لا يستغرق التثبيت وقتا. له فوائد صحية بالإضافة إلى خصائصه العازلة.
  • إنه مقاوم للحشرات مما يجعله أكثر أمانًا وصديقًا للبيئة ، كما أنه لا يساعد في وجود أي روائح كريهة.
  • في حالة استخدام الرغوة تكون مزاياها أكثر حيث أنها أخف وزناً ولا تشكل أي وزن إضافي على المبنى.

خطوات عزل الاسطح التى تستخدمها شركة عزل اسطح بالرياض

وفيما يلي أهم الخطوات التي يجب اتخاذها حتى تتمكن شركة عزل اسطح بالرياض من القيام بأعمال أسطح العزل المائي بالرياض:

  1. في البداية تكون بعض البيانات معروفة من العميل عند اتصاله بشركة عزل الأسقف بالرياض وهي العنوان وأرقام الهواتف التي يتواصل من خلالها.
  2. إرسال مجموعة من الفنيين المتخصصين ذوي الخبرة الكبيرة في مجال العزل.
  3. تحدد شركة عوازل الفوم بالرياض خطوات صنع عوازل الأسطح.
  4. يتم شرح الخطوات للعميل قبل بدء عملية عزل الأسطح ، بحيث يكون العميل على دراية بما سيحدث، بالإضافة إلى معرفة العميل بتكاليف العزل.
  5. في بداية عملية العزل، تكون جدران الخزان الداخلية مستوية.
  6. يتم ذلك باستخدام نوع من العزل، حيث يتم تنعيم وتطهير الجدران الداخلية لمنع أي ارتفاعات أو خطوط متعرجة في الجدار.
  7. في الخطوة الثانية، يتم وضع طبقة من المعجون تسمى الإيبوكسي على الجدران الداخلية بأكملها، ويجب ألا يقل سمك هذه الطبقة عن 25 سم.
  8. بعد ذلك، يتم سد جميع الثقوب الموجودة في الخزان بالخرسانة.

افضل شركات عزل اسطح بالرياض

  • في أفضل شركة لعوازل الأسقف والخزانات بالرياض يتم استخدام عجينة الأسمنت لأنها ذات جودة عالية وأكثر تماسكاً في الجدران الداخلية.
  • قبل استخدام الايبوكسي تخضع المادة للعديد من الفحوصات للتأكد من أن المادة غير سامة، وأنها مناسبة للاستخدام البشري، وأنها لن تسبب أي ضرر أو أي أمراض للإنسان.
  • في الخطوة الثالثة من عملية العزل وهي مرحلة شفط الغبار تقوم شركة عزل اسطح بالرياض بتبطين الخزانات باستخدام مادة العزل الايبوكسي.
  • بعد ذلك، يتم تنظيف الجدران الداخلية لخزان المياه وتسويتها.
  • تستخدم شركة عوازل الأسطح والخزانات بالرياض كؤوس شفط ميكانيكية قوية لشفط جميع الأوساخ والغبار المتكون داخل خزانات المياه.
  • تضمن الشركة نظافة الخزان من الداخل حتى لا تختلط مياه الشرب بالغبار والميكروبات.
  • بعد شفط جميع الأوساخ والأتربة من داخل الخزان يتم تنظيف الخزان بشكل كامل وتام باستخدام أحدث وأفضل أجهزة التنظيف وأفضل مواد التنظيف لضمان نظافة الخزان بشكل كامل.

افضل شركة عزل اسقف بالرياض

من مهام العزل المهمة، والتي تستخدم لحماية المباني والهياكل من أضرار تسرب المياه والرطوبة على الجدران والأسطح وحتى المياه الجوفية لأساسات المباني.

فوائد العزل المائي

حماية المبنى من التلف الناتج عن تسرب المياه إلى السطح أو الأساس وتآكل الجدران. الحفاظ على المياه لتصبح صالحة للاستخدام الآدمي فيما يتعلق بالعزل المائي للخزانات. عادة ما يكون العزل المائي من نوعين: العزل الإيجابي والعزل السلبي.

تسرب المياه الإيجابي

هو استخدام مواد عازلة للرطوبة داخل مبنى أو منشأة أو حتى خزان. حتى أنه يمنع الماء من التسرب إليه، وهو إجراء وقائي يحمي المبنى من أضرار المياه أو الرطوبة.

تسرب المياه السلبي

يتم اللجوء إليه بعد حدوث أضرار نتيجة تسرب الماء أو الرطوبة إلى المنشأة. نتيجة عدم استخدام مواد عازلة لحمايته. يستخدم هذا النوع لعلاج الضرر الذي حدث. فهي ليست وقائية بقدر ما يحدث بعد حدوث مشكلة، وتحدث لمنع تسرب المياه من المبنى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاتصل ربنا